كتاب السر

كتاب السر
كتاب السر
السر

أتريد ان تعلم ما هو السر ؟ الأن الجميع يعلم السر..!! حان دورك
 كتاب السر يمكنك من  أستخدام السر في حياتك ، وفي أمور السعادة، والمال، والصحة، عليك أن تصل الي طاقتك الدفينة بداخلك ،هذا هو الاكتشاف الذي يجلب اليك السعادة والبهجة في حياتك.
السر هو خلاصة تجارب رجال ونساء أستطاعو عن طريق السر النجاح في حياتهم ،حققوا من خلاله الثروة والسعادة وتحقيق ما يمكن بوصفة بالمستحيل.
وهذا جزء من السر العظيم حكماً واقوالاً ماثورة علي مر التاريخ لمعلمين وعلماء معاصرين وعظماء التاريخ.

مقتطفات من السر
فلتجذب الخير بدلاً من الشر
"إليك المشكلة: أغلب الناس يفكرون فيما لا يريدونه،ويتساءلون لماذا يعترض طريقهم المرة تلو الأخري"
جوت أساراف

"إن أفكارك ومشاعرك تصنع حياتك . سوف يكون الأمر دائما علي هذا النحو.هذا أمر لا شك فية"
ليزا نيكولس

"هل تعلم أنه عندما ينتابك مشاعر الإحباط فإنك تستطيع أن تبدله في لحظة؟ استمع الي مقطوعة موسيقية جميلة، أو ابدأ بالغناء – سوف يغير مزاجك. أو تذكر شسئا جميلاً، فكر في طفل رضيع ، أو في شخص تحبة حباً صادقاً ، وركز علية بعض الوقت، أحنفظ بتلك الفكرة في عقلك واجعل كل ما عداها خارجاً. واضمن لك أنك سوف تبدأ في الأحساس يشعور طيب "
بوب بروكتور


"لست مضطراً لأن تعرف كيف ستحدث الأمور . لست مضطراً لأن تعرف كيف سيعيد الكون ترتيب نفسه"
د.جو فيتال


" اتخذ الخطوة الأولي بالايمان . لست مضطرا لان تري السلالم كلها .فقط اصعد الدرجة الأولي"
مارتن لوثر كنج


"أعتقد أن كل إنسان مر بأوقات قال فيها :" الأمور لا تمضي علي ما يرام"أو"الامور من سئ الي اسوأ" . في أحدي المرات ،حين كنت اعاني من بعض المشكلات في محيط اسرتي، عثرت علي حجر ، وجلست ممسكاً به، أخذت الحجر ، ووضعته في جيبي ،
وقلت :" كل مرة المس هذا اللحجر سوف افكر في شئ أمتن حيالة"، وهكذا في كل صباح التقط الحجر من فوق منضدة الزينة ، واضعة في جيبي، وأتذكر الأمور التي تجعلني ممتناص . في المساء، ماذا افعل ؟ افرغ جيبي ، واعيد الكرة من جديد."
لي براور

كتاب السر


إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً