25 قصة نجاح رؤف شبايك

25 قصه نجاح رؤف شبايك
25 قصه نجاح رؤف شبايك


25 قصة نجاح
هل النجاح ضربة حظ؟ شيء نادر يحدث مرة ولا يتكرر؟ هل الناجحون ولدوا ليكونوا كذلك، لحكمة إلهية لا سبيل لفهمها؟ هل الفاشلون في الحياة مقدر لهم الفشل، وبالتالي فلا توجد قوة تحت سماء هذه الأرض تستطيع أن تغير من قدرهم وحالهم هذا؟
تأتي على كل واحد منا فترات يشعر فيها بأشد درجات الإحباط، يرثي فيها نفسه، ويتشح فيها كل شيء بالسواد، ويصور له تفكيره أنه لا سبيل للوقوف بعد هذه العثرة، وأن ما حدث هو نهاية الطريق وخاتمة الأحداث، فلا عودة ولا نهوض بعد هكذا وقوع، فهل الأمر كذلك؟
هذا الكتاب كله محاولة لإقناعك بأن تجيب أنت بالنفي على كل هذه التساؤلات، من خلال قصص نجاح، جمعتها لك عزيزي القارئ من واقع الحياة التي نعيشها، لأناس تحلوا بالتفاؤل وتحملوا الصعاب، حتى أدركوا النجاح..
حين تضيق بك الطريق، وتبدأ تتساءل من داخلك عن جدوى الاستمرار في الكفاح، استعن بهذا الكتاب لتقرأ عن ثبات الناجحين، حتى تثبت مثلهم، ثم تنجح مثلهم. ثم عاود قراءته من حين لآخر، فالنفوس بحاجة للتحفيز من وقت لآخر.

الناجحون الذين يحكي الكتاب قصتهم هم: "هارلند دافيد ساندرز، مؤسس مطاعم كنتاكي للدجاج المقلي"، "مروضة التنانين: إيما- ماري اركوارت"، "فيليب كان - مؤسس شركة بورلاند"، "توني شيه، مؤسس موقع لينك إكزشنج"،" توم موناهان – مؤسس مطاعم بيتزا هت"،"صابر باتيا – مؤسس موقع هوتميل"، "مايكل دل – مؤسس شركة دل، إيان ليوبولد" – "الذي أثبت خطأ أستاذه، "مارك سبنسر– نجم البرامج الحرة، كلايد بيزلي"،" مجرم سابق، ومدير شركته الخاصة"، "أليكس أجيلا مؤسس شركة الينوير"، "قاهر السرطان، الكاتب الشهير أنتوني برجيز"، "فارح جراي يرشدك كيف تكون مليونيرا"، "جورج دي ميسترال مكتشف قماش فلكرو"،"سحر هاشمي مؤسسة جمهورية القهوة"، "جوركا زيلنينسكين تغتني من الترجمة على انترنت"، "كوك يون هو، مؤسس شركة إيه تي آي"، "روبرت فويت، الطيار المبرمج"،" أسطورة الإعلانات دوني دويتش"، "غلطة دومنيك ماكفي جعلته مليونيرا قبل العشرين"، "جمال الهند: صالون شاهيناز حسين"، "أليكس تيو - مليونير النوايا الحسنة"، "أنيتا روديك مؤسسة ذا بودي شوب"، "عبد العزيز العنزي – مؤسس موقع ومتجر كتابي.كوم"،" أيمن راشد، مؤسس موقع اطلب.كوم."
https://upload-earn.com/vh54IDT2Dv

إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً