رواية أرض زيكولا الجزء الثاني أماريتا - عمرو عبد الحميد

تحميل أرض زيكولا الجزء الثاني "أماريتا "
أرض زيكولا الجزء الثاني أماريتا
أرض زيكولا الجزء الثاني أماريتا

رواية أماريتا
لم أرَ من قبل خوف وجوه أهل زيكولا مثلما كنت أراه في تلك اللحظات أسفل أنوار المشاعل، زيكولا القوية التي تباهي أهلها دومًا بقوتها، باتوا عند أول اختبار حقيقي وجوهًا ذابلة مصدومة تخشى لحظاتها القادمة، أرض الرقص والاحتفالات لم تعد إلا أرض الخوف، أعلم أنهم يلعنون أسيل في داخلهم منذ تسربت إليهم الأخبار أنها سبب مايحدث لهم ، لكنهم قد تجاهلوا عمدًا أنهم من اقتنصوا ذكاءها كاملًا دون أن تضر واحدًا منهم يومًا

أماريتا : هي الرواية الثانية للكاتب والروائي عمرو عبد الحميد  وهي الجزء الثاني لرواية أرض زيكولا، والتي من خلالها يعود خالد لتلك الأرض المعزولة ليعيد مغامراته هناك إلا أنه هذه المغامرات تتدخل في أحداثها أماريتا أرض أخرى في تلك البلاد.

بيجانا 
فجر يوم زيكولا :
أُغلق يوم زيكولا ، وتوقفت الحركة تمتماً خارج المدينة ، وأصبحت الطرق خاوية أمام سورها ، ليس إلا من جواد أسود كان ينطلق كالسهم بعيداص نحو الشرق ، تمتطيه أسيل بفستان حريري أبيض دون أن توجهه ، وهو يعلم طريقه نحو بلدها بيجانا ، لم يكن يشغل بالها سوي ما حدث خلال الساعات السابقة ، وتغمض عينيها إن جال بخاطرها مشهد ذبح خالد ،وتتمتم بكلمات تتمني بها نجاته ، قبل أن تجذب لجام حصانها ، وتقلل من سرعته حتي توقف ، فاستدارت به لتنظر الي زيكولا تظرة أطالتها ، كانت توقن انها الأخيرة.

عمرو عبد الحميد
عمرو عبد الحميد كاتب وروائي مصري ولد بقرية البهو فريك محافظة الدقهلية عام  1987، تخرج من كلية طب المنصورة عام 2010،  تخصص جراحة الأنف والأذن والحنجرة .

 بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار وكاسانو. وفي أكتوبر عام 2010 تم نشر له أولى رواياته الطويلة (أرض زيكولا) ، لدار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن يعاد نشرها مجددًا لدار عصير الكتب للنشر والتوزيع عام 2015 .

في يناير عام 2016 تم نشر روايته الثانية (أماريتا "الجزء الثانى من رواية أرض زيكولا")، وخرجت  الرواية الثالثة بعنوان  بقواعد چارتين وتم نشرها في يناير 2018.

وفي ينايرعام 2018 تم اصدار روايته الثالثة "قواعد چارتين" والتي تتحدث خاصة عن الفضول الذي يدفعك من أجل اكتشاف الغموض وبصفة أساسية عن الفضول القاتل الذي يشعر به بالبطل وأين سيذهب به.
وفي عام 2019 تم اصدار روايته الرابعة قواعد چارتين الجزء الثاني  تحت عنوان "دقات الشامو".


أرض زيكولا الجزء الثاني أماريتا - عمرو عبد الحميد

رواية أرض زيكولا الجزء الثاني أماريتا - عمرو عبد الحميد

إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً