رواية موسم صيد الغزلان أحمد مراد

رواية موسم صيد الغزلان أحمد مراد
موسم صيد الغزلان
رواية موسم صيد الغزلان
تتعدد الحيوات و العقل مصباح واحد و الرغبة الجامحة واحدة ....
ستكتشف يوما أن حياتك لم تكن سوى حداد أو حانوتى أو حاخام او غيرهم …لكنها سمة واحدة
سمة صيد الغزلان :
فى موسم صيد الغزلان ... تستعد الاسود و تستعرض الغزلان …لتبدأ المعركة … معركة الصيد المقدسة و الاتحاد الأبدى …و كلاهما فريسة ... فالغزلان فريسة الأسود و الأسود فريسة ولع الصيد
هنا الأسد لم يكتف بغزال واحد .. فقد عفى عليه الزمن ... و أشتعلت في الأسد جينات الصيد حتى رأى غزالا أبيضا .. بشعر احمر طويل و نمش يغطى الكتفين .. غزال غجرى قد تمرد عن القطيع حتى نهشته الاسود . . .
رغم أن الجميع قد وقع فى حب ” تاليا ” التى صارت سرابا .. فقد أدركوا أن ذاك الغزال الذى لا زال يكسوه بقايا جمال قديم هو الحقيقة .. هو أول من علم الاسد الصيد .. فكبر و نمت اظافره فكان اول من خدشه هو ذلك الغزال.
فى موسم صيد الغزلان ... أنت مسئولا عما فعلته فى حيواتك السابقة .. فإن سبق و عشت حاخاما او موسيقيا أو عالما ملحدا فتوخى الحذر فيما تفعل… فموسم ” صيد الأسود ” على وشك البدء....!

رواية للكاتب والروائي أحمد مراد
 هي الرواية الخامسة بعد رواية تراب الماس و رواية فيرتيجو و رواية الفيل الأزرق و رواية أرض الإله والرواية عبارة عن دستوبيا مستقبلية وجودية لمصر في أواخر هذا القرن بعد جفاف النيل و انتصار البرمجيات … ستحول الأموال عبر سوار في معصمك و ستتيح لك عين ثالثة كنوز من المعرفة و الحياة المزيفة المنفردة مع شرائح ذكية مزروعة فيك، لا وجود للحكام و السياسة في زمن عين الماسونية تحكمك، ستنتهي مشاكلك مع الزحام و دروس أطفالك و امراضهم .. فستختارهم اصحاء عباقرة تنحصر مشاكلك في الحصول على مياه نقية بفواتير باهظة.

أحمد مراد
 كاتب ومصور ومصمم رسوم. من مواليد القاهرة عام 1978. تخرج من مدرسة ليسيه ثم التحق بالمعهد العالي للسينما قسم التصوير السينمائي، وتخرج عام 2001م ونالت أفلام تخرجه "الهائمون - الثلاث ورقات - وفي اليَوم السابع" جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا. صدرت له رواية (فيرتيجو) (2007)، ووتمت ترجمتها إلى العديد من اللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية وتم تحويلها إلى مسلسل عام 2012. وصدرت رواية (تراب الماس) عن دار الشروق عام (2010) والتي تُرجمت إلى الإيطالية، و رواية (الفيل الأزرق) عام (2012).

رواية موسم صيد الغزلان أحمد مراد

إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً