رواية شيطلائكية هبة عيسى

رواية شيطلائكية لـ هبة عيسى
رواية شيطلائكية هبة عيسى

رواية شيطلائكية لـ هبة عيسى
"إلى كل الأميرا ت الهاربات من زمنٍ قديم، ويسقطن سهوا على عتبات هذا
العصر الرقمي
كتبت هذه الرواية لأجلكن
سخطا على هذا العصر، وعلى كل أنواع بني شيطان الذين يلزموننا، وعلى
من يرسلونهم إلينا من البشر، و على اللون الرمادي الذي شمل مساحات
كبيرة من قلوب البشر وجعلها رمادية تنبض بالنمطية واللتميّز.
ودعوة لإحياء جماليات تسكن فينا
ربما فقط بإروائها القليل من أحرف
"الشيطلائكية" قد تعيش من جديد."

رواية شيطلائكية تستهدف في سردها النساء والرجال معًا ، تحاول إكمال أيقونات ناقصة داخل كل منهم ، تحاول وضع يدها على ثغرة غياب الزوج عن زوجته ، تبرز للرجال كيف يمكن أن يختلفوا ليحصلوا على قلب امرأة ملت التعلب ، وتُبرز للنساء المتمثلين في بطلة الرواية أن الحياة بكل واقعها لا تكفي لتكملي مهمتك فيها ، وأن الخيال والعوالم اللامرئية قد تمدك بقبس ضوء وروح تساعدك على العثور على ذاتك.

حدد من أنت ومن حولك
قواعد شيطلائكية إن استوعبتها جيدا ، ستتمكن من اكتشاف من حولك من الشيطلائكيين ، ستكون مؤهلا للحكم عليهم من خلال تلك القواعد.
وقد تكون /تكونين ، شيطلائكية بالوراثة ، إبحث جيدا في تاريخ أجدادك ، وأرو لي قصة وجود شيطلائكي في أسرتك ، بعد قرائتك للروايه وسأكون بانتظار القصص.

وتمثل رواية شيطلائكية مفتاحًا لغرف مغلقة داخل المرأة بشكل عام وفي بطلة الرواية بشكل خاص، وتلهم الرجال وتعطيهم مفاتيح كل هذه الغرف المغلقة للوصول لقلب امرأة.

تجسد الرواية البُعد الخيالي داخل المرأة، والذي أدى بها إلى أن تكون شيطلائكية، وتروي كيفية تحولها لشيطلائكية، ليخرج القاريء منها مسلمًا بأن هناك الكثير من الشيطلائكيون والشيطلائكيات الذين يعيشون حولنا ومعنا وفي كل مكان، ففي هذه الرواية تكتشف تصنيفًا جديدًا من البشر، وتظل طوال الوقت تحكم على البشر حولك ما إذا كانوا شيطلائكيين أو لا.

 تحميل رواية شيطلائكية  هبة عيسى

رواية شيطلائكية  هبة عيسى

إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً