رواية كوابيس سعيدة شريف عبد الهادي

رواية كوابيس سعيدة شريف عبد الهادي
رواية كوابيس سعيدة

رواية كوابيس سعيدة
(الأسقاط النجمي ) ما هو ؟ هل هي مجرد كلمة أم ماذا، أم مجرد خرافةو خيال ؟
تدور الرواية حول سامح (أحمد حلمي) رسام الكوميكس وهو شخص ضعيف جسدياً يواجه سخرية وإستهزاء من التلاميذ الذي يدرس لهم ، وبسبب ذالك يتأزم نفسيا، ويقرر الهروب من واقعه الذي يعيشة إلى عالم الإنترنت، ليتوصل إلى ما يسمي بالإسقاط النجمي ويتوغل في تعلمه، وهي القدرة على أن يخرج بروحه خارج جسده وبالتالي التواجد في العوالم التي يريدها دون أن يراه أو يشعر به أي شخص آخر 
.
وينجح البطل بالفعل في ذلك ويكتشف عالم الجريمة والفساد، لكنه يكتشف قدرة أشخاص آخرين على فعل ما هو قادر على فعله أيضا لكنهم يستخدمون الإسقاط النجمي في أعمال الشر ، وبذلك يُدخله فضوله إلى عالم الجريمة ليكتشف المزيد كشاهدٍ لا يستطيع الكلام أو النطق بحرفٍ عمّا يعرفه فكيف سيتصرَّف؟ هل سيصمت ويقف على الحياد ويراقب فقط أم سيستخدم حيله وذكاءه لكشف الحقيقة.

شريف محمد عبدالهادي
 كاتب وروائي وإعلامي مصري، مواليد عام 1983، خريج كلية الأداب قسم إعلام جامعة حلوان عام 2005
، وعمل بعدد مختلف من الصحف والمواقع الالكترونية مثل أخبار اليوم وصوت الأمة وروزاليوسف وأضحك للدنيا، وموقع بص وطل، بخلاف إعداده للعديد من البرامج التليفزيونية في أكثر من قناة فضائية مثل النهار والتحرير والحياة، كما عمل بإعداد البرامج الإذاعية مثل برنامج أجمد صباح على إذاعة الشرق الأوسط وبرنامج كلام وسط البلد بإذاعة راديو مصر.

تعددت أنواع الأفكار والموضوعات التي تناولها الكاتب والروائي شريف عبد الهادي في أعماله ما بين:
 الخيال ومنها (رواية كوابيس سعيدة- والتي صدرت في يناير 2012) والذي بدأ رحلته في الكتابة الروائية من خلالها لأول مرة في العالم من خلال تدشينه لمصطلح (الفيلم السينمائي المقروء) من خلال فيلم كوابيس سعيدة الذي نشره مع دار نهضة مصر للنشر.
 الإثارة والتشويق كما في (رواية أبابيل- روايتة الثانية التي صدرت في يناير 2014)،
 الرومانسي الكوميدي في (رواية تيستروجين- التي صدرت في يونيو 2014).
 أدب الاعترافات كما في (حبيبة قلب بابا "هواجس أب خايف بنته تكبر ما تلاقيهوش" - والتي صدرت في يناير 2015 )،
وأخيرا الروحانية في (رواية ملكوت).. ...

تحميل رواية كوابيس سعيدة شريف عبد الهادي

إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً