كتاب فرعون ذو الاوتاد أحمد سعد الدين


كتاب فرعون ذو الاوتاد أحمد سعد الدين
فرعون ذو الاوتاد

فرعون ذو الأوتاد

تهويد التاريخ والأرض والتراث وأكذوبة الأرض الموعودة

كشف حقيقة فرعون ملك الهكسوس العماليق

كتاب للكاتب أحمد سعد الدين ، والكتاب يعتبر بحث تاريخي موسع عن حقيقة أصل فرعون وقومة ، ويتناول دراسة شامله عن  فترة الهكسوس ودخول وخروج بني اسرائيل  من مصر والأحداث والأماكن التي عاشوا فيها في شرق دلتا النيل.

يقوم الكتاب بتعريف من هم الفراعين و خصوصاً من هو فرعون موسي و عرض شامل لتاريخ الفراعنة مع توضيح الفرق الجوهري بينهم و بين المصريين القدماء مع سبب الخلط بين الأثنين, كما اشتمل الكتاب لاول مرة علي شرح دقيق لمسار خروج بني اسرائيل مشفع بإحصائيات و خرائط اخذت في الحسبان الطبيعة التاريخية لجغرافية مصر وقتها و خصوصاً منطقة شرق الدلتا – منطقة تواجد الفراعنة و خروج بني اسرائيل و التضاريس الموجودة وقتها مثل قناة سيزوستريس ووادي الطميلات.

يتناول الكتاب أسرار الماضي السحيق ، ويبحر في أغوار التاريخ متوغلاً في جغرافيا الانبياء نزح وأسحق ويعقوب عليهم السلام ويوسف والاسباط ،ويكشف عن قصة موسي وهارون مع فرعون ، ويجيب الكتاب علي الكثير من الاسئلة منها :

- هل زار إبراهيم عليه السلام مصر وادي النيل.

-من هو الملك الذى عاصر إبراهيم عليه السلام ؟
من هو الملك الشهير الذى رأى فى منامه سنوات المجاعة واستوزر يوسفَ وآمن على يد يعقوب عليهما السلام ؟ وهل هو إخناتون كما تدعي بعض الأعمال الفنية ؟
من هو فرعون ؟؟ الملك الطاغية الذى عذب بنى إسرائيل وأغرقه الله في اليم ؟
هل كان فرعون مصريًّا من القبط ؟؟ وهل هو رمسيس الثاني أو مرنبتاح كما يدعي اليهود ؟؟ وماهو أصل فرعون الحقيقي إذن إن لم يكن من القبط المصريين ؟
هل تم خداعنا حقا حول هوية “آل فرعون” وتم إقناعنا أن المصريين “فراعنةبخدعة متقنة على خلاف الحقيقة ؟ نعم يبدو أن هذا ما حدث فعلا!!
إذن .. من هم “الفراعنة” الحقيقيون أو بالأحرى “قوم فرعون وهامان” أو “آل فرعون” الذين حكموا إمبراطورية شاسعة تضم مصر وفلسطين والشام والرافدين والجزيرة العربية ؟ ولماذا ولمصلحة مَن تم محوهم من التاريخ ؟
فضلاً عن الإجابة عن أهم الأسئلة على الإطلاق …..
لماذا زور اليهود هوية فرعون وقومه ولماذا روجوا أن المصريين فراعنة ؟؟ وماهى أهدافهم من وراء ذلك التزوير ؟؟
أسئلة حائرة وإجابات شافية تجدها بين دفتيْ هذا الكتاب الذى يكشف جزءًا هامًّا وخطيراً من ملف تهويد فلسطين وشيطنة وتشويه صورة المصريين والشعوب العربية وسرقة التاريخ والتراث ، ويحطم أسطورة الأرض الموعودة تاريخيًّا وعقائديًّا وأثرًّيا.



أحمد سعد الدين

أحمد سعد الدين كاتب وباحث وروائي حاصل علي بكالوريوس إدارة الأعمال ودبلومة في إداره الجوده الشاملة من الجامعة الأمريكية ، ودرجتي الماجستير والدكتوراة في أدارة الأعمال.

يعد كتاب " فرعون ذو الأوتاد " أول عمل مطبوع للكاتب أحمد سعد الدين .



كتاب فرعون ذو الاوتاد أحمد سعد الدين

إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً