رواية غربة الياسمين - خولة حمدي

تحميل وقراءة رواية غربة الياسمين
رواية غربة الياسمين - خولة حمدي
رواية غربة الياسمين

رواية غربة الياسمين
 تعتبر رواية غربة الياسمين من أشهر روايات الكاتبة والفنانة التشكيلية والروائية التونسية خولة حمدي، والكاتبة من مواليد العاصمة التونسية عام 1984م، وقد حصلت الكاتبة على بكالوريوس في الهندسة الصناعية، وماجستير في التنجيم، وعضو هيئة تدريس في جامعة الملك سعود في الرياض.
رواية غربة الياسمين التي تعتبر من الروايات القيمة والجميلة وذات الإحساس العالي.

 وللكاتبة والروائية العديد من المؤلفات منها :
رواية "أن تبقى"
رواية "في قلبي أنثى عبرية"،
رواية "غربة الياسمين"،
رواية "أزل"
والمجموعة القصصية" صفقة مع ذبابة"
مقتطفات
"بعض الأحلام نتمناها وننتظرها بترقب ونفاذ صبر، وحين تصبح منا قاب قوسين أو أدنى ندفعها بلا ندم، لأننا ارتفعنا بأحلامنا درجةً ورفعنا هممنا درجات، فما عادت أحلام الماضي تكفينا وترضينا"

خولة حمدي
من مواليد 1984 بتونس العاصمة ، أستاذة جامعية في تقنية المعلومات بجامعة الملك سعود بالرياض ، حاصلة على شهادة في الهندسة الصناعية و الماجستير من مدرسة "المناجم" في مدينة سانت إتيان الفرنسية سنة 2008 ، وحاصلة على الدكتوراه في بحوث العمليات (أحد فروع الرياضيات التطبيقية) من جامعة التكنولوجيا بمدينة تروا بفرنسا سنة .2011.
روايتها الأولى الصادرة سنة 2012 تحمل عنوان "في قلبي أنثى عبرية" و هي مستوحاة من قصة حقيقية ليهودية تونسية دخلت الإسلام بعد تأثرها بشخصية طفلة مسلمة يتيمة الأبوين صمدت في وجه الحياة بشجاعة، و بشخصية شاب لبناني مقاوم ترك بصمة في حياتها.
 

قراءة رواية غربة الياسمين - خولة حمدي

تحميل رواية غربة الياسمين - خولة حمدي

إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً