رواية شغفها حبّا محمد السالم


تحميل رواية شغفها حبّا محمد السالم
تحميل رواية شغفها حبّا محمد السالم
رواية شغفها حبّا محمد السالم
شغفها حبّا

"أحبك بقدر ما أتمنى أن تمتد دقائق هذا اللقاء إلى الأبدية المطلقة، أن تتعطل ساعة الكون و نبقى سجناء هذه اللحظة لا أحد يقاطع خلوتنا و لا أحد يعبر أمامنا سوى الشهب السابحة في هذه السماء، و بقدر ما أريد أن نكبر سوياً، نشيخ معاً، نموت معاً نضحك ونبكي معاً، نغضب ثم نتراضى بقلوب محبة…. يمكنني الآن أن أطلب من ساعة الزمن التي ماغفلت عن ثوانيها أن تأخذ قسطاً من الراحة و تتوقف"
"يا من يقرأ أوراقي الآن أنا لا أعرفك و أنت قد تعرفني أو تجهلني و لكني أطلب منك شيئاً واحداً فقط في حال أنك وجدت دفتري هذا و لم تعرف مكاني أن تسعى لأن يصل لتلك الواحدة التي لن يفهم كلماتي غيرها و التي لم أكتب يوماً لسواها"
"لها عينان تختطفان الحزن و تغربله حتى يغدو فرحاً إن نظرت إليها، إن لوحت بكفها رأيت علامة جمال استقرت عليها، و إن تحدثت أدركت ألا أحد يستحق أن يقرأ كل هذا ماعداها. شقيةُ كأنها خلقت لتختزل متعة الدنيا في مشاكستها، ودودةٌ كزهرة تنحني لتحييك كلما عبرت بجانبها وضعت لك عنوانها على دفة الدفتر الأمامية"

رواية شغفها حبّا محمد السالم
محمد السالم
كاتب وروائي سعودي ظهر مؤخرًا  واشتهر بكتابة الروايات الرومانسية تنوعت كتاباته بين النصوص القصيرة والطويلة .
أعمال المؤالف
أهواك
حبيبتي بكماء
سلام الله علي عينيك
كلك الليلة في صدري
مرحباً يا سكر

رواية شغفها حبّا محمد السالم


إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً