كتاب إمرأة من طراز خاص - العادات الخمس للمرأة الناجحة

كتاب إمرأة من طراز خاص
كتاب إمرأة من طراز خاص

كتاب إمرأة من طراز خاص - العادات الخمس للمرأة الناجحة
هل ترغبين في تحسين حياتك. وإضفاء جوانب مشرقة عليها؟
أن تكوني أكثر ثقة بنفسك. وتتقنين فن المبادرة الإيجابية.
وتحددين هدفك فى الحياة؟ هل ترغبين فى تنظيم وقتك.
وتحسين جوانب مهاراتك الاجتماعية في علاقاتك الشخصية ومحيط عملك؟

إن كانت إجابتك بنعم، فهذا الكتاب جاء في وقته بكل تأكيد..
بإسلوبه الجذاب، وقصصه الممتعة المفيدة، وطرحه الشيق الرائع..
أنت على موعد كي تحصلي على لقب.. امرأة من طراز خاص.

كتاب إمرأة من طراز خاص  كتاب يخاطب المرأة ، والذي من خلاله يعرض المؤلف العادات الخمس والتي يري اهميتها لكل من تطمح في ارتياد القمة.
يبدأ بالعادة الاولي وهي المبادرة، مشدداً على أن المرأة الناجحة لا بد وأن تتمتع بصفة الإقدام، تصنع حياتها، وتمهد دربها، دون أن تنتظر ما قد يمن به عليها شخصا ما .
ثم يتحدث عن العادة الثانية الثقة بالنفس، فالنجاح لا يقترب من شخص مزعزع الفكر، مهترئ الوجدان، الثقة بالنفس هي التي تدفع المرء منا إلى العمل والتميز والنجاح .
والعادة الثالثة هي الذكاء الاجتماعي، عن المرأة ذات القلب الساحر، الذي يستحوذ على نواصي القلوب والعقول يحدثنا .
ثم العادة الرابعة هي التخطيط للحياة، كيف تسيطر المرأة على حياتها، وتضع البرامج والخطط لتحقيق أفضل النتائج، سؤال يجيبك عنه الكتاب .
والعادة الخامسة والأخيرة هي إدارة الأولويات، عن الوقت وأهميته وطرق الاستفادة منه يحدثنا هاهنا .
الكتاب مليء بالقصص المشوقة، والأمثلة المحفزة.

كريم الشاذلى
كاتب مصري معاصر  مواليد (26 نوفمبر 1978) في مركز ميت غمر محافظة الدقهلية إحدى محافظات دلتا مصر، أكمل دراسته العليا في كلية الإعلام جامعة القاهرة ، متخصص في الكتابة الإنسانية ، له العديد من الكتب عن الأسرة، والعلوم الإنسانية، ومهارات التواصل الاجتماعي، والتطوير الذاتي والاجتماعي، مؤسس دار نشر أجيال للنشر والتوزيع ،بدء الشاذلي في الكتابة عام 2005 حيث أصدر كتابه الأول إلى حبيبين والذي حقق مبيعات وصلت إلى نصف مليون نسخة، وترجم إلى الماليزية، الأندونسية، الكردية، وكانت هذه النقطة هي البداية نحو سلسلة من الكتب التي تخاطب الأسرة العربية تبعها بسبعة كتب أخرى هي جرعات من الحب، الإجابة الحب، أسطورة الحب، سحابة صيف، دوائر اللذة، لم يخبرونا بهذا قبل أن نتزوج، الآن أنت أب، التربية بذكاء. بعدها كتب الشاذلي سلسلة من الكتب التي تتحدث عن الحياة وطريقة العيش بشكل سليم ـ وفق رؤيته ـ والتي كانت تحتوي على مزيج من الطرح النفسي، والنقد الاجتماعي، وهي: أفكار صغيرة لحياة كبيرة، مالم يخبرني به أبي عن الحياة، كم حياة سنعيش، الحياة رقعة شطرنج، الهزيمة، أنبياء كذبة، امرأة من طراز خاص "جزأين"، الشخصية الساحرة، اصنع لنفسك ماركة، 250 حكمة كي نفهم الحياة.

له مجموعة من المؤلفات أبرزها " الهزيمة"" إلى حبيبين" . "اسطورة الحب". "لغات الحب". "سحابة صيف". "الإجابة الحب". "الآن أنت أب التربية بذكاء". 250" حكمة". "الشخصية الساحرة"." اصنع لنفسك ماركة". "أفكار صغيرة لحياة كبيرة". "كم حياة ستعيش؟" "مالم يخبرني به أبي عن الحياة". "الحياة رقعة شطرنج." "عش عظيما". "أنبياء كذبة! "."جرعات من الحب". "دوائر اللذة". "امرأة من طراز خاص". امرأة من طراز خاص 2". "لم يخبرونا بهذا قبل أن نتزوج". 

https://upload-earn.com/e5Fu8PMLa9

إرسال تعليق

0 تعليقات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً