سياسة الخصوصية


مرحبا بكم في سياسة الخصوصية


خصوصيتك مهمة للغاية بالنسبة لنا
ان سياسة كتاب أونلاين هي احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها اثناء تشغيل موقعنا الكتروني. تنطبق سياسة الخصوصية هذه علي فيما يلي ، "لنا " ، "نحن " ، أو
https://www.ktabonline.com. نحن نحترم خصوصيتك ونلتزم بحماية المعلومات الشخصية التي قد تزودنا بها من خلال الموقع الكتروني. لقد اعتمدنا سياسة الخصوصية هذه ( "سياسة الخصوصية ") لشرح المعلومات التي يمكن جمعها علي موقعنا الكتروني ، وكيفيه استخدامنا لهذه المعلومات ، وتحت إيه ظروف قد نكشف المعلومات إلى أطراف ثالثه. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط علي المعلومات التي نجمعها من خلال الموقع الكتروني ولا تنطبق علي مجموعتنا من المعلومات من مصادر أخرى.
زوار الموقع
مثل معظم مشغلي مواقع الويب ، يقوم كتاب أونلاين بجمع معلومات غير شخصيه من النوع الذي توفره متصفحات الويب والخوادم عاده ، مثل نوع المتصفح ، وتفضيل اللغة ، والموقع المرجعي ، وتاريخ ووقت كل طلب زائر. هدف كتاب أونلاين في جمع المعلومات غير الشخصية لتحديد الهوية هو فهم أفضل لكيفيه استخدام زوار كتاب أونلاين لموقعها الكتروني. من وقت لأخر ، قد يتم الإفراج عن بعض المعلومات غير الشخصية تحديد في المجموع ، علي سبيل المثال ، عن طريق نشر تقرير عن الاتجاات في استخدام موقعها علي الإنترنت.
كما يجمع كتاب أونلاين المعلومات التي يمكن تحديدها شخصيا مثل عناوين بروتوكول الإنترنت (
IP) للمستخدمين الذين تم تسجيل دخولهم وللمستخدمين الذين يتركون تعليقات علي منشورات https://www.ktabonline.com يكشف كتاب أونلاين فقط تسجيل الدخول في عناوين IP المستخدم والمعلق في نفس الظروف التي يستخدمها ويفصح عن معلومات التعريف الشخصية كما هو موضح أدناه.
جمع المعلومات الشخصية لتحديد الهوية
بعض الزوار إلى مواقع كتاب أونلاين الكترونيه يختارون التفاعل مع كتاب أونلاين بطرق تتطلب من كتاب أونلاين جمع المعلومات الشخصية التي تحدد هويتهم. يعتمد مقدار ونوع المعلومات التي تجمعها كتاب أونلاين علي طبيعة التفاعل. علي سبيل المثال ، نطلب من الزوار الذين يقومون بالتسجيل للحصول علي تسجيل في
https://www.ktabonline.com/   لتوفيراسم المستخدم وعنوان البريد الكتروني.
الأمن
أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك مهم بالنسبة لنا ، ولكن تذكر ان اي وسيله لنقل عبر الإنترنت ، أو طريقه التخزين الكتروني هو 100 ٪ أمنه. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبوله تجاريا لحماية معلوماتك الشخصية ، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.
الإعلانات
قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر علي موقعنا الكتروني إلى المستخدمين من قبل شركاء الإعلان ، الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالتعرف علي الكمبيوتر في كل مره يقومون فيها بإرسال إعلان عبر الإنترنت لتجميع معلومات عنك أو عن الآخرين الذين يستخدمون الكمبيوتر. تسمح هذه المعلومات للشبكات الاعلانيه ، من بين أمور أخرى ، بتقديم إعلانات مستهدفه يعتقدون انها ستكون ذات اهميه بالغه بالنسبة لك. تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل كتاب أونلاين ولا تغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل اي معلنين.
وصلات إلى مواقع خارجيه
قد تحتوي خدمتنا علي روابط للمواقع الخارجية التي لا يتم تشغيلها من قبلنا. إذا قمت بالنقر علي رابط طرف ثالث ، سيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث. ننصحك بشده بمراجعه سياسة الخصوصية والشروط والاحكام الخاصة بكل موقع تزوره.
ليس لدينا اي سيطرة عليه ، ولا نتحمل اي مسؤوليه عن المحتوي أو سياسات الخصوصية أو ممارسات اي مواقع أو منتجات أو خدمات طرف ثالث.
-يستخدم    
Ad Words https://www.ktabonline.com  لتجديد النشاط التسويقي.
يستخدم 
https://www.book.com  خدمات تجديد النشاط التسويقي للإعلان علي مواقع الأطراف الثالثة (بما في ذلك Google) إلى زوار موقعنا السابقين. قد يعني ذلك اننا نعلن للزوار السابقين الذين لم يكملوا مهمة علي موقعنا ، علي سبيل المثال باستخدام نموذج الاتصال لاجراء تحقيق. يمكن ان يكون ذلك في شكل إعلان علي صفحه نتائج بحث Google ، أو موقع في شبكه Google الاعلانيه. يستخدم بائعو الجهات الخارجية ، بما في ذلك Google ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات استنادا إلى زيارات أحد الأشخاص السابقة. بالطبع ، سيتم استخدام اي بيانات يتم جمعها وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسة خصوصية Google.
يمكنك تعيين تفضيلات لكيفيه إعلان
Google لك باستخدام صفحه تفضيلات الإعلانات في Google ، وإذا كنت تريد ان تختار الدعاية القائمة علي الاهتمامات بالبالكامل من خلال إعدادات ملفات تعريف الارتباط أو بشكل دائم باستخدام المكون المساعد للمتصفح.
حماية بعض المعلومات الشخصية لتحديد الهوية
إفصاح كتاب أونلاين عن المعلومات الشخصية التي يمكن تحديدها وتحديدها شخصيا فقط لتلك الخاصة بموظفيها والمقاولين والمنظمات التابعة لها والتي (1) تحتاج إلى معرفه تلك المعلومات لمعالجتها بالنيابة عن كتاب أونلاين أو لتوفير الخدمات المتاحة علي موقع كتاب أونلاين ، و (2) التي وافقت علي عدم الإفصاح عنها للآخرين. وقد يقع بعض هؤلاء الموظفين والمقاولين والمنظمات المنتسبة خارج بلدكم الأصلي ؛ باستخدام موقع كتاب أونلاين الكتروني ، فانك توافق علي نقل هذه المعلومات اليهم. لن تقوم كتاب أونلاين بتاجير أو بيع المعلومات الشخصية التي يمكن تحديد هويتها وتحديد هويتها الشخصية لأي شخص. بخلاف موظفيها والمقاولين والمنظمات التابعة لها ، كما هو موضح أعلاه ، فان كتاب أونلاين تفصح عن المعلومات الشخصية التي يمكن تحديد هويتها وتحديد هويتها الشخصية فقط استجابه لأمر الإحضار أو المحكمة أو اي طلب حكومي آخر ، أو عندما يعتقد بيم بحسن نية ان الإفصاح ضروري بشكل معقول لحماية الممتلكات أو حقوق كتاب أونلاين ، والأطراف الثالثة أو الجمهور عموما.
إذا كنت مستخدما مسجلا ل
https://www.ktabonline.com وقامت بتزويدك بعنوان بريدك الكتروني ، فقد يرسل لك كتاب أونلاين أحيانا بريدا الكترونيا لاخبارك عن الميزات الجديدة ، أو التماس ملاحظاتك ، أو مجرد إبقائك علي اطلاع بما يحدث مع كتاب أونلاين ومنتجاتنا. نحن نستخدم في المقام الأول بلوق لدينا للتواصل هذا النوع من المعلومات ، لذلك نحن نتوقع ان تبقي هذا النوع من البريد الكتروني إلى الحد الأدنى. إذا كنت ترسل لنا طلبا (علي سبيل المثال عن طريق البريد الكتروني الدعم أو عن طريق أحدي أليات التغذية المرتدة لدينا) ، ونحن نحتفظ بالحق في نشرها من أجل مساعدتنا علي توضيح أو الاستجابة لطلبك أو لمساعدتنا علي دعم المستخدمين الآخرين. يتخذ كتاب أونلاين جميع التدابير اللازمة بشكل معقول للحماية من الوصول أو الاستخدام أو التعديل أو الإتلاف غير المصرح به للمعلومات التي يمكن تحديدها شخصيا وتحديد هويتها شخصيا.
إحصاءات مجمعه
قد تجمع كتاب أونلاين إحصائيات حول سلوك زوار موقعها الكتروني. قد تعرض كتاب أونلاين هذه المعلومات علنا أو توفرها للآخرين. ومع ذلك ، فان كتاب أونلاين لا تفصح عن معلوماتك الشخصية التعريفية.
الكوكيز Cookies
لإثراء وإتقان تجربتك علي الإنترنت ، يستخدم كتاب أونلاين  "الكوكيز " ، والتقنيات والخدمات المماثلة التي يقدمها الآخرون لعرض المحتوي الشخصي ، والإعلانات المناسبة وتخزين التفضيلات الخاصة بك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ملف تعريف الارتباط هو سلسله من المعلومات التي يخزنها موقع ويب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بالزائر ، وان متصفح الزائر يوفر للموقع في كل مره يعود فيها الزائر. يستخدم كتاب أونلاين ملفات تعريف الارتباط لمساعده كتاب أونلاين في تحديد وتتبع الزوار ، واستخدامهم ل https://www.ktabonline.com/، وتفضيلات الوصول إلى مواقعهم الكترونيه. يجب علي زوار كتاب أونلاين الذين لا يرغبون في وضع ملفات تعريف الارتباط علي أجهزه الكمبيوتر الخاصة بهم تعيين متصفحاتهم لرفض ملفات تعريف الارتباط قبل استخدام مواقع كتاب أونلاين ، مع العيب في ان بعض ميزات مواقع كتاب أونلاين الكترونيه قد لا تعمل بشكل صحيح دون مساعده ملفات تعريف الارتباط.
من خلال الاستمرار في تصفح موقعنا علي الإنترنت دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ، فانك تقر وتوافق علي استخدام كتاب أونلاين لملفات تعريف الارتباط.
تغييرات سياسة الخصوصية
علي الرغم من ان معظم التغييرات من المرجح ان تكون طفيفه ، قد تغيير كتاب أونلاين سياسة الخصوصية من وقت لأخر ، وبتقديركم الوحيد. يشجع كتاب أونلاين الزوار علي مراجعه هذه الصفحة بشكل متكرر للحصول علي إيه تغييرات علي سياسة الخصوصية الخاصة بها. استخدامك المستمر لهذا الموقع بعد اي تغيير في سياسة الخصوصية هذه سيشكل موافقتك علي هذا التغيير

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون والموقع لا ينتهك حقوق النشر وحقوق التأليف والملكيّة والكتب المنشورة ملك لأصحابها أو ناشريها. للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اضغط هنا وأبلغنا فوراً